أخر الاخبار

معاينة و تحميل كتاب ليس هذا ما كتبت pdf خالد غطاس

معاينة و تحميل كتاب ليس هذا ما كتبت pdf خالد غطاس

كتاب ليس هذا ما كتبت pdf هو كتاب من تأليف الكاتب والدكتور خالد غطاس و كتاب ليس هذا ما كتبت pdf تندرج تحت فئة كتب المجموعات القصصية قد صدر كتاب ليس هذا ما كتبت pdf في سبتمبر من عام 2023 عن دار عصير الكتب للنشر و التوزيع و سعر شراء كتاب ليس هذا ما كتبت هو 375 ج.م ويمكنك الشراء من الموقع الرسمي لدار النشر

معاينة و تحميل كتاب ليس هذا ما كتبت pdf خالد غطاس


اسم الكتاب : ليس هذا ما كتبت
اسم المؤلف : خالد غطاس
الفئة : المجموعات القصصية
سنة النشر : 2023
دار النشر : عصير الكتب للنشر و التوزيع


نبذة تعريفية عن كتاب ليس هذا ما كتبت


"هذا الكتاب: يضم مجموعة قصص فلسفية قصيرة، طُرِحَت بطريقة فريدة مُبسَّطة، لتناقش معضلات اجتماعية وفردية تواجه الإنسان المعاصر من زوايا جديدة، إلا أن الكاتب لا يقدم حلولًا لأيٍّ من تلك المعضلات، بل يحاول بأسلوب مباشر وغير مباشر أن يفتح أبوابَ الفكر لدى القارئ، للوقوف على أسبابها الحقيقية ليستطيع مواجهتها."


نبذة تعريفية عن خالد غطاس

محمد طارق وُلد في صيدا في عام 1983، وتربى في بلدة برجا. حصل على تعليمه الأولي في مدرسة الفنون الإنجيلية، وحصل على درجة البكالوريوس في الكيمياء من جامعة بيروت العربية. بعد ذلك، أكمل دراساته العليا وحصل على درجة الماجستير والدكتوراه في علوم الأحياء من الجامعة الأمريكية في بيروت.

انتقل بعدها إلى إسبانيا حيث حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال الدولية. بالإضافة إلى اهتماماته بالبحث العلمي وإدارة الأعمال، يتسع نطاق اهتمامات المؤلف ليشمل السلوك البشري وعلم النفس وحضارة الشرق الأوسط بمختلف جوانبها، بدءًا من الشعر والفن وصولاً إلى الدين والفلسفة.

يسعى محمد طارق إلى توظيف هذا الشغف والمعرفة المتنوعة في نشر رؤاه وأفكاره من خلال كتاباته. يسعى لاستخدام قلمه لاستكشاف وتسليط الضوء على مختلف الجوانب الثقافية والنفسية والفلسفية، وذلك بهدف توسيع آفاق القراء وتحفيز التفكير والتعمق في مواضيع متنوعة تهم الإنسان وحياته.


معاينة و تحميل كتاب ليس هذا ما كتبت pdf خالد غطاس

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب ودار النشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من كتاب ليس هذا ما كتبت في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-