أخر الاخبار

معاينة و تحميل رواية الغيهب pdf اسامة المسلم

معاينة و تحميل رواية الغيهب pdf اسامة المسلم

رواية الغيهب pdf هي رواية من تأليف الكاتب اسامة المسلم و رواية الغيهب pdf تندرج تحت فئة روايات الرعب والاثارة والتشويق والغموض قد صدرت رواية الغيهب pdf في سبتمبر من عام 2023 عن دار ادب بوك للنشر و التوزيع و سعر شراء رواية الغيهب هو 43 ريال سعودي ويمكنك الشراء من الموقع الرسمي لدار النشر

اسم الرواية : الغيهب
اسم المؤلف : اسامة المسلم
الفئة : الرعب والاثارة والتشويق والغموض
سنة النشر : 2023
دار النشر : ادب بوك للنشر و التوزيع

نبذة تعريفية عن رواية الغيهب

العمى درجات والبصيرة هبات .. نحن نرى ونسمع ما نريد فقط .. ولا نفهم سوى ما يتوافق مع مبادئنا .. لذا فاستيعابنا أغلبنا محدود .. والنتيجة الحتمية لذلك القصور .. فقدان الهيمنة .


نبذة تعريفية عن اسامة المسلم مؤلف رواية الغيهب

أسامة المسلم هو كاتب وروائي سعودي ولد في 5 مارس 1977. اشتهر في وقت متأخر من حياته الأدبية بكتابة الروايات في نوعي الفانتازيا والفانتازيا التاريخية. يتميز أسلوبه بالقصص والأحداث المشوقة والحوارات المتينة، حيث يصف الأحداث بشكل متقطع بأسلوب سينمائي. تحمل رواياته أسماء فريدة وغريبة، وتتميز معظمها بنهايات غير متوقعة، مما جعل بعضها مرشحة لتحويلها إلى أفلام. تم ترجمة بعض رواياته إلى الإنجليزية، مثل "خوف" و"بساتين عربستان" والجزء الأول من "لج"، ولديه أيضًا رواية مشتركة بعنوان "مخطوطات مدفونة" مع الكاتب الكويتي عبد الوهاب الرفاعي.

صدر لأسامة المسلم 26 رواية، وتعتبر أشهرها "خوف" و"خوف 2" وسلسلة "بساتين عربستان" التي تتألف من ستة أجزاء، وسلسلة "لج ملحمة البحور السبعة" التي تتألف من خمسة أجزاء، وسلسلة قصص قصيرة بعنوان "صخب الخسيف" تتألف من ثلاثة أجزاء. بالإضافة إلى ذلك، له جزء واحد من رواية "الدوائر الخمس" التابعة لسلسلة "بساتين عربستان"، ورواية "وهج البنفسج" المكونة من جزأين. وصدرت رواية مشتركة بعنوان "هذا ما حدث معي" بجزء واحد، وخماسية مؤلفة من خمسة كتب يمكن قراءتها بأي ترتيب، تتضمن "أجيج"، "أرض القرابين"، "جحيم العابرين"، "شبكة العنكبوت" و"سعد الدباس".

أسامة المسلم بدأ مسيرته الروائية كقارئ، حيث قرأ العديد من الروايات وقضى الكثير من وقته في الاستطلاع والقراءة. واجه صعوبات في البداية في إيجاد دار نشر تنشر أعماله، ولكنه فيما بعد أصدر أول رواية له بعنوان "خوف" على نفقته الخاصة. واستمر في إصدار الروايات بشكل مستمر، حيث أصدر ما يقرب من عشر روايات في ثلاث سنوات. تم وصف رواية "خوف" بأنها كانت في الأصل مذكرات شخصية للأسامة المسلم، الذي ولد في 5 مارس 1977، هو كاتب وروائي سعودي شهير. يعد من أبرز الكتّاب العرب في نوعية الفانتازيا والفانتازيا التاريخية. تتميز رواياته بالأحداث المشوقة والحبكة القوية، ويتميز أسلوبه بالوصف السينمائي والنهايات غير المتوقعة.

وقد حققت رواياته شهرة واسعة، وأصبحت بعضها مرشحة للتحويل إلى أفلام. تم ترجمة بعض رواياته إلى الإنجليزية، مما جعله يكسب قاعدة جماهيرية عالمية.

من بين أشهر رواياته "خوف" و"بساتين عربستان" وسلسلة "لج ملحمة البحور السبعة" وغيرها. وقد صدرت له أيضًا روايات مشتركة مع كتّاب آخرين، مثل "مخطوطات مدفونة" التي كتبها بالتعاون مع الكاتب الكويتي عبد الوهاب الرفاعي.

بدأ أسامة المسلم مشواره الكتابي كقارئ ومن ثم تحوّل إلى الكتابة، وواجه صعوبات في البداية في إيجاد دور نشر لرواياته. ومع ذلك، استمر في الكتابة وتحقيق النجاح، وأصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة من المعجبين بأعماله.

تُعد روايات أسامة المسلم مصدر إلهام للكثيرين وتحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي وخارجه. يعتبر أسامة المسلم صوتًا بارزًا في المشهد الأدبي العربي المعاصر، ومن المتوقع أن يستمر تأثيره وإسهاماته في مجال الكتابة والأدب.


معاينة و تحميل كتاب رواية الغيهب pdf اسامة المسلم

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب ودار النشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية الغيهب في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-