أخر الاخبار

تحميل رواية ديفالو الجزء الثالث 3 الاسوأ لم يأت بعد pdf محمد طارق

تحميل رواية ديفالو الجزء الثالث 3 الاسوأ لم يأت بعد pdf محمد طارق

رواية ديفالو الجزء الثالث 3 الاسوأ لم يأت بعد pdf هي رواية من تأليف الكاتب محمد طارق و رواية ديفالو الجزء الثالث 3 الاسوأ لم يأت بعد pdf تندرج تحت فئة روايات الاثارة والتشويق والغموض قد صدرت رواية ديفالو الجزء الثالث 3 الاسوأ لم يأت بعد pdf في سبتمبر من عام 2023 عن دار تشكيل للنشر و التوزيع و سعر شراء رواية ديفالو الجزء الثالث 3 الاسوأ لم يأت بعد هو 160 جنيه مصري ويمكنك الشراء من الموقع الرسمي لدار النشر


اسم الرواية : ديفالو الجزء الثالث 3 الاسوأ لم يأت بعد
اسم المؤلف : محمد طارق
الفئة : الاثارة والتشويق والغموض
سنة النشر : 2023
دار النشر : تشكيل للنشر و التوزيع


نبذة تعريفية عن رواية ديفالو الجزء الثالث 3 الاسوأ لم يأت بعد

رواية تمثل الجزء الأخير من ثلاثية جاءت تحت عنوان "ديفالو.. حتى الشيطان كان ملاكًا، وديفالو 2 حين يرسم الشيطان حياة الملائكة، وديفالو 3 " الأسوأ لم يأت بعد ".
الرواية حسبما ذكر طارق لـ"الدستور":" تميل للفلسفة الواقعية من الدرجة الأولى، حيث اعتمد طارق في كتابة عمله على نقل وأحداث لشخصيات حقيقية مع اضافة بعض الأحداث والمواقف لتناسب الإطار الروائي.ومن اجواء الرواية نقرأ" الحياة تنصفنا مرة وتخذلنا الف مرة، نعبر طريق ونتعثر في مئات الطرق، تنجح محاولة وتفشل المئات، تحقق امنية وتبقى مئات الامنيات عالقة في السماء، نحاول لأيماننا ان اليأس لم يكتب لنا، ونركض طرق طويل ونحن على يقين أن القدر لن يستجيب لمحاولاتنا ولن نصل الى واجهتنا، نحن أهل المنتصف من كل شيء، الذين حققوا كل شيء ولم يحققوا اي شيء".


نبذة تعريفية عن محمد طارق مؤلف رواية ديفالو الجزء الثالث 3 الاسوأ لم يأت بعد

محمد طارق هو عضو في النقابة العامة للصحافة والإعلام وكاتب روائي ومُدوّن إلكتروني، وباحث في مجال علم النفس، بالإضافة إلى أنه مُحاضر في فن كتابة الرواية والقصة القصيرة. حصل على جائزة أفضل كاتب شاب لعام 2015 عن كتابه "جرعة نيكوتين"، والذي صدر عام 2015 وهو مجموعة قصصية تحمل نفحة النيكوتين. وقد أصدر أعمالًا أخرى من بينها رواية بعنوان "باريس لا تعرف الحب" عام 2016، وكتاب "أسطوانة مشروخة" عام 2017، ورواية "كل الطُرق لا تؤدي إلى روما" عام 2017، ورواية "لن ينتهي البؤس" عام 2018. تتميز أعماله بالأسلوب السردي الجذاب والصادق والتعامل العميق مع الشخصيات والمواضيع النفسية. يعتبر محمد طارق واحدًا من الأصوات الشابة المميزة في المشهد الأدبي العربي، وتتميز أعماله بالتنوع والإثارة التي تلفت انتباه القراء.


معاينة و تحميل كتاب رواية ديفالو الجزء الثالث 3 الاسوأ لم يأت بعد pdf محمد طارق

حفاظا لحقوق الملكية الفكرية للكتاب ودار النشر لا تتوفر نسخة الكترونية بصيغة pdf من رواية ديفالو الجزء الثالث 3 لم يأت بعد في الوقت الحالي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-